منوعات

قاسم: من يهاجم “حزب الله” بغية كسب الأصوات.. سيفشل!

رأى نائب الامين العام لـ “حزب الله”، الشيخ نعيم قاسم، ان “من يهاجم “حزب الله” في الإعلام بغية كسب أصوات، سيفشل في مسعاه، مع كل المبالغ المالية التي يتلقاها دعما له في محاربة الحزب”، مؤكدا أن “الانتخابات النيابية القادمة ستظهر فشله في أهدافه المعلنة ضد حزب الله وجمهوره”.

وخلال احتفال في بلدة الخضر البقاعية لمناسبة الذكرى السنوية لرحيل لافي عودة، في حضور نواب تكتل بعلبك الهرمل النيابي والوزير السابق حمد حسن، وفاعليات بلدية واختيارية واجتماعية، طالب قاسم الحكومة اللبنانية بـ”البحث عن الحلول والابتعاد عن مناصرة أصحاب رؤوس الأموال”، مشددا على ضرورة “أن يأخذ القانون مجراه، وتسريع عمل الحكومة في تشكيل خطة التعافي الاقتصادي للبلد”.

واعتبر نائب الامين العام لحزب الله أن “الكيان الصهيوني ينازع اليوم للبقاء”، مشيرا إلى “المخاوف التي تكبر عند الصهاينة بسبب الاتفاق النووي الإيراني الذي سيزيد من قوة محور المقاومة، وبالتالي سيزيد من قوة المواجهة مع الكيان الصهيوتي كونه يعاني من عدة مشاكل داخلية تساهم في إضعافه”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى